ميزة الاتصال عبر القمر الصناعي قادمة الى الأيفون 14 في نوفمبر

 كان أحد أكبر التحسينات على أيفون 14 هو إدخال ميزة Satellite SOS الجديدة ، مما يسمح لك بالحصول على المساعدة والوصول إلى خدمات الطوارئ خارج نطاق البرج الخلوي. قريبا ، ستتمكن بالفعل من استخدامه.

ميزة الاتصال عبر القمر الصناعي

أعلنت شركة آبل أن ميزة Satellite SOS الخاصة بها ستطرح على وحدات أيفون 14 و أيفون 14 برو "في وقت لاحق من هذا الشهر". توضح منشورات إعلانات آبل كيف أصبحت التكنولوجيا ممكنة ، وكيف ستعمل. وتتعاون الشركة مع جلوبال ستار، التي تدير 24 قمرا صناعيا في مدار أرضي منخفض.

كيف ستعمل الميزة الجديدة

عندما يقدم أيفون 14 طلب Satellite SOS ، سيستفيد من أحد أقمار جلوبال ستار. وسيتم بعد ذلك توجيه الرسالة إلى محطة أرضية، مع وجود العديد منها في مواقع رئيسية حول العالم. سيتم بعد ذلك تسليم الرسالة بشكل مناسب إلى خدمات الطوارئ من هذه المواقع ، مما يسمح لك بالحصول على المساعدة من العالم الخارجي حتى لو تقطعت بك السبل في وسط أي مكان.


اضغط هنا للحصول على الكود


من الواضح لماذا تحتاج الميزة إلى مزيد من الوقت في الفرن - على الرغم من أن الأقمار الصناعية نفسها كانت بالفعل في المدار لبعض الوقت ، إلا أن المحطات الأرضية ، التي تديرها آبل ، تحتاج إلى أن تكون على مستوى السرعة للتعامل مع طلبات المستخدمين. يتم تصنيع الهوائيات المستخدمة لهذه المحطات من قبل Cobham Satcom خصيصا لشركة آبل.

ستتمكن من استخدامه في وقت لاحق من هذا الشهر - من المحتمل أن يتم تمكينه مع تحديث iOS قادم ، لذا ترقب ذلك.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال