موقع عربي رائع لمعرفة اي معلومة تريدها عن الأدوية

الدواء هو أية مادة تستعمل في تشخيص أو معالجة الأمراض التي تصيب الإنسان أو الحيوان، أو التي تفيد في تخفيف وطأتها أو الوقاية منها. يعمل الدواء غالباً على زيادة أو إنقاص وظيفة ما في الجسم، ولا ينشئ وظيفة جديدة.

الأدوية هي المواد التي يمكنها علاج المرض، وتغيير مساره الطبيعي، أو التخفيف من الأعراض المرافقة له، مثل: الألم، والحكة، والقلق، وغيرها

ويب طب

ويب طب مؤسسة عربية ناشئة تعمل على نشر الأخبار والمعلومات الطبية والصحية الموثوقة على شبكة الأنترنت، موفرة بذلك مواضيع مختلفة مثل مشخص الأعراض ودليل الأمراض والأدوية بالإضافة إلى مقالات تهتم بالطب والصحة والجمال وكل ما يخص الحمل والولادة ، وتشير ويب طب إلى تطلّعها إلى تسخير منصتها هذه لتكون أداة تساهم في العناية بصحة الإنسان العربي وعائلته وفق المعايير الطبية العالمية.

تم تأسيس ويب طب في عام 2011 من قبل الدكتور محمود كيال، لتبدأ عملها منذ ذاك الوقت حتى يومنا هذا، موفرة للمواطن العربي المعلومات والأدوات والتطبيقات التي تلازمه في حياته. يقود ويب طب اليوم ماجد أبو خاطر بصفته المدير التنفيذي لويب طب من مكتبها في دبي.

هل موقع WebTeb موثوق؟

يعرف ويب طب أنه الموقع الطبي الموثوق والأول في العالم العربي، وذلك من خلال تقديم المعلومات الموثوقة بصورة سهلة إلى المستخدم ، بدأت ويب طب في تقديم المعلومات المتخصصة في الأمراض والأدوية والعلاجات والجراحات، لتكمل مسيرتها بالمقالات والأخبار المتعلقة بالمناحي الصحية والطبية المختلفة. تملك ويب طب الآن أقسام كبيرة مثل الطب والصحة والجمال والحمل والولادة، كما توفر منصة المنتديات التي تساعد المستخدمين في التفاعل فيما بينهم، بالإضافة إلى تطبيقاتها: تطبيق ويب طب وطب بيبي

رابط موقع ويب طب: https://www.webteb.com

رابط صفحة البحث عن معلومات الأدوية: https://www.webteb.com/drug

تحميل التطبيق الخاص بالموقع:

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال