يأتي Galaxy S24 Ultra بثلاثة إعدادات للكاميرا الخلفية

 





تشير أحدث التسريبات إلى أن سامسونج قد تعمل على تقليل عدد مستشعرات الكاميرا الخلفية في هاتف Galaxy S24 Ultra القادم إلى ثلاثة.

قدمت العملاق الكوري ، Samsung ، Galaxy S23 Ultra مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية ، لكن التفاصيل الجديدة تشير إلى أن Samsung قد تستخدم مقياسًا لتقليل مستشعر الكاميرا في S24 Ultra القادم.

تشير التوقعات إلى أن إعداد الكاميرا في Galaxy S24 Ultra سيقتصر على المستشعر الرئيسي مع المستشعر المميز بزاوية عرض فائقة الاتساع ، بشرط أن يشتمل الإعداد على مستشعر تليفوتوغرافي ومن المتوقع وجود مستشعر تليفوتوغرافي يدعم ما يصل سيتم حظر التكبير إلى 3x.






وتفاصيل من “Ice Universe” تقول إن سامسونج ستدعم الهاتف بعدسة بيريسكوب خاصة تدعم التقريب البصري من 3x إلى 10x ، على غرار الكاميرا المقربة التي قدمتها LG العام الماضي.

لذلك يتوقع المرء أن تعمل كاميرا تليفوتوغرافي واحدة مثل مستشعري التقريب اللذين تم تقديمهما في Galaxy S23 Ultra.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير التوقعات إلى أن الكاميرا الجديدة ستوفر صورًا عالية الجودة عند التكبير ، مع دعم للتكبير في نطاق التكبير المتوسط.

من ناحية أخرى ، يتمتع المستشعر الرئيسي في Galaxy S24 Ultra بدقة 200 ميجابكسل ويقال إنه يدعم تقريب رقمي يصل إلى 3x ، أي ما يعادل تقريب بصري 3x في S23 Ultra. لن تحتاج Samsung إلى كاميرا تليفوتوغرافي إضافية بعد الآن.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن تقليل عدد المستشعرات على Galaxy S24 Ultra سيدعم هذا الإصدار بتصميم أفضل.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال