Opera تكشف عن متصفح One بمميزات الذكاء الاصطناعى.. تفاصيل

 





أعلنت Opera عن متصفح جديد – Opera One – مصمم ليكون جاهزًا لـ “مستقبل الذكاء الاصطناعي التوليدي” وهو حاليًا في وضع معاينة المطور ، بينما من المتوقع أن يحل المتصفح الجديد محل متصفح Opera في وقت لاحق من هذا العام.
تخطط Opera One لتغيير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع متصفح الويب ، كما تقول الشركة ، وتتميز بتصميم معياري يوفر تجربة تصفح سلسة وبديهية في محاولة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم. الشريط الجانبي وشريط العناوين.
يقدم Opera One ميزة تجميع علامات تبويب مبتكرة تسمى “Tab Islands”. بدعم من مكون جديد متعدد الخيوط ، تنظم هذه الميزة تلقائيًا علامات التبويب بناءً على سياقها ، مثل علامات التبويب المجمعة المرتبطة بمطاعم مختلفة أو علامات تبويب مرتبطة بمُحرر مستندات Google المتعددة التي يمكن استخدامها في الأوبرا.
هناك مجموعات من علامات التبويب التي يتم تمثيلها بأقراص ملونة يمكن توسيعها أو طيها بنقرة واحدة ، وتحتوي جزر Tab على تلميحات أدوات لسهولة التعرف والتنقل ، وتعد جزر Tab في Opera One واحدة من أولى تطبيقات نهج التصميم المعياري في Opera ، والتي تتميز بخصائص مميزة حدود الجزيرة وعلامات اللون.
تقول أوبرا إنها ستقدم ميزات إضافية مع عناصر تصميم مماثلة في المستقبل ، بما يتماشى مع استراتيجية التصميم المعياري لمتصفح واحد. يدمج Opera One الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الشريط الجانبي للمتصفح ، مضيفًا وظائف وميزات بديهية.
بالإضافة إلى ذلك ، يخطط Opera لبناء Opera One في مستعرض معياري بالكامل ، مما يسمح لواجهة المستخدم بالتكيف ديناميكيًا مع الاحتياجات الفريدة لكل مستخدم. سيجد المستخدمون تمكين مطالبات ChatGPT و ChatSonic و AI افتراضيًا.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال