ظهرت أسعار وصور Motorola Razr 40 – أفضل هاتف فليب ميسور التكلفة لعام 2023؟

 




من المتوقع أن تطلق موتورولا نوعين جديدين قابلين للطي هذا العام. كما أوضحت التسريبات السابقة، سيكون هناك جهاز واحد متطور وآخر ميسور التكلفة. سيتم استخدام Motorola Razr 40 Ultra أو Razr + 2023، بينما سيطلق على الآخر Razr 40 أو Razr Lite. ويمكن أن يكون أهم ما يميز الهاتف هو الهاتف الميسور التكلفة.

في السابق، كان لدينا عروض Motorola Razr 40 العادية. وفقًا للصور المعروضة، يمتلك الهاتف الميسور التكلفة كل شيء ليصبح واحدًا من أفضل الهواتف القابلة للطي ذات الأسعار المعقولة لعام 2023. الآن، ظهرت مواد التسويق الرسمية ومعلومات التسعير. والحق يقال، لدى Galaxy Z Flip منافس جاد الآن!

تسربت مواد التسويق ومعلومات التسعير الخاصة بجهاز Motorola Razr 40

من المواد التسويقية المسربة، من الواضح أن Motorola ستجعل تشكيلة Razr 40 القادمة ملونة. تم تعيين الهاتف القابل للطي الميسور التكلفة ليكون متاحًا بخيارات ألوان Sage Green و Vanilla Cream و Summer Lilac. وعلى الرغم من أنها تهدف إلى السعر المعقول، إلا أن موتورولا لم تبخل بجودة البناء.

كما ترون في الصور، من المقرر أن يأتي الطراز القياسي Razr 40 بلمسة نهائية من الجلد النباتي. وهذا بالتأكيد سيجعل الجهاز يبدو ويشعر بمزيد من التميز. ومع ذلك، فإن شاشة غطاء الهاتف أصغر بكثير من طراز Ultra. على الرغم من أن هذا متوقع تمامًا لأن الجهاز يهدف إلى الحصول على سعر معقول.

بخلاف ذلك، يشير المفصل الموجود في العروض إلى أن الهاتف قد يسمح لك بإبقاء Motorola Razr 40 مفتوحًا في مواضع مختلفة. لكن أهم ما يميزه هو أن أحد العروض يشير إلى أنه سيكون هناك نوع من الحماية ضد الدخول أيضًا.



أخيرًا، عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يقترح تقرير واحد أن سعر Motorola Razr 40 بسعر 899 يورو للتكوين 8GB / 256GB. هذا أرخص بحوالي 300 يورو من السعر المتوقع لـ Razr 40 Ultra. على الرغم من أنك تحتاج إلى ملاحظة أنه لا يوجد شيء رسمي إلا إذا حصلنا على معلومات مباشرة من Motorola.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال