بينانس لن تنتهي في الولايات المتحدة..هذا هو الموقف الآن!

 






رفض قاضي المقاطعة الأمريكية، إيمي بيرمان جاكسون، في جلسة استماع حديثة من لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) طلب تجميد أصول ذراع باينانس في الولايات المتحدة باعتبارها الدعوى القضائية المقبلة. ومع ذلك، يشير الخبراء إلى احتمال التوصل إلى تسوية بين الطرفين.


اتفاق باينانس ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بخصوص تجميد الأموال وفقًا لإجراءات المحكمة، طلب القاضي الفيدرالي الدخول في جلسة وساطة ستسمح في النهاية لأكبر شركة تابعة لمنصة تداول الكريبتو بالولايات المتحدة بإدارة عملياتها الأساسية.

تناول جون ريد ستارك، الرئيس السابق لمكتب إنفاذ الإنترنت التابع للجنة الأوراق المالية والبورصات. حجة قدمها القاضي في دعوى بينانس. وأشار إلى شك في نهج اللجنة تجاه صناعة العملات المشفرة مع التنفيذ القسري المزعوم.

من جلسة استماع قضية Binance SEC الأخيرة. استنتج أن الأطراف من المحتمل أن تتوصل إلى اتفاق أثناء عملية الوساطة مع قاضي الصلح. ومع ذلك. قد يأتي القاضي الفيدرالي ليقرر حجم “نفقات العمل العادية” وغيرها من القضايا في هذا الشأن.


اقترح ستارك أن يتم تقديم اتفاقية Binance SEC في المحكمة كـ“أمر موافقة”. قد يخفف من الحاجة إلى أمر تقييدي مؤقت بشأن طلب تجميد الأصول وبعض الأوامر القضائية الأولية.

تقديم الإغاثة التي طلبتها وأضاف أن مرسوم الموافقة القوي والمُعد جيدًا المقدم في المحكمة سيوفر للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية معظم الإغاثة التي طلبتها. هذا سيمنح القاضي مساحة للحفاظ على الوضع الراهن. ومع ذلك، سيسمح أيضًا للمحكمة بإدارة عملية الاكتشاف وتقديم الطلب والمحاكمة بوتيرة معقولة.

سلط المدير التنفيذي السابق للجنة SEC الضوء على الافتقار إلى الوضوح التنظيمي الذي ربما أصبح أكثر نقطة نقاش في صناعة العملات المشفرة. وفي الوقت نفسه، كما يتضح من أكبر منصة تداول للعملات المشفرة مع قاضي المحكمة بتلر، فهذه حجة غير ذات صلة.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال