خطط لحياتك صح.. أداة جديدة من «جوجل» مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 






تعمل شركة “جوجل” عبر إحدى وحدات الذكاء الاصطناعي التابعة لها، على تطوير ما لا يقل عن 21 أداة مختلفة للنصائح الحياتية وتخطيط الأعمال.


وذكر تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”، أن وحدة “ديب مايند” تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتقديم أدوات تساعد فيما لا يقل عن 21 نوعًا مختلفًا من المهام الشخصية والمهنية، بما في ذلك أدوات لمنح المستخدمين النصائح الحياتية والأفكار والتخطيط والنصائح الدراسية.

وأوضح التقرير، أن الأدوات يمكن أن تقدم للمستخدمين اقتراحات أو توصيات بناءً على الموقف، مثل تعلم مهارات جديدة أو تحسين المهارات الموجودة، والمساعدة في تخطيط ميزانية مالية بالإضافة إلى خطط الوجبات والتمارين الرياضية.


وقالت متحدثة باسم “ديب مايند”: لقد عملنا منذ فترة طويلة مع مجموعة متنوعة من الشركاء لتقييم أبحاثنا ومنتجاتنا عبر جوجل، وهي خطوة حاسمة في بناء تقنية آمنة ومفيدة.

وبحسب التقرير، تعاقدت “جوجل” مع “سكيل إيه آي Scale AI” الناشئة والتي تركز على التدريب والتحقق من صحة برمجيات الذكاء الاصطناعي، لاختبار الأدوات.

ويعمل أكثر من 100 شخص من حملة الدكتوراه في المشروع، حيث يتضمن جزء من الاختبار فحص ما إذا كانت الأدوات يمكن أن تقدم نصائح حول العلاقات الشخصية.

تظهر الإعلانات هنا

تعليقات

اعلان

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال